-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

تحميل تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

تحميل تطبيق Yazio

معلومات عن تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

النوع : الصحة واللياقة
الإصدار : 6.9.2
المطور: يازيو
يتطلب نظام : 6.0
الحجم : 20.25 ميغابايت
اخر تحديث : 2020/05/17

إن الحمية أو اتباع نظام غذائي أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم الناس ، وأحيانًا ، نجد أنفسنا في كثير من الأحيان ننسى محاولتنا لفقدان الوزن بعد بضع كعكات فقط. وفي معظم الأحيان ، تكون أسباب الاستسلام السريع بسيطة للغاية.
إما أنك لا تملك الخطط والاستراتيجية أو قرارات كافية لإكمال تحدياتك. لذا في المرة القادمة التي تريد فيها متابعة قرارات العام الجديد ورحلات التحسين ، من الضروري للغاية أن تجلس وترسم خططك الخاصة في الأسابيع القليلة القادمة. ما هي أهدافك الرئيسية؟ ما هي الاستراتيجية والمقاربات؟ وما الذي يمكنك فعله لمتابعة تلك الأشياء؟
وهذا هو الوقت الذي يتألق فيه YAZIO Calorie Counter .

تحميل تطبيق yazio


 حيث يوفر لك التطبيق المعرفة الكاملة حول إعداد وجباتك الغذائية أو خطط أسلوب حياتك الصحية ومتابعتها بدقة. هنا ، سيكون لديك جميع الخطوات في خططك المدرجة لك لاستكشافها ومتابعتها. وفي الوقت نفسه ، ستساعدك الأدلة الكاملة والتعليمات البديهية والرسائل التحفيزية والميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في تحقيق أهدافك. هنا ، سيكون لديك مرشدك الخاص لمتابعة أنماط حياتك الصحية.

ماذا يفعل تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

لأولئك الذين يحتاجون إلى خطة مناسبة ل تغيير نظامك الغذائي و تناول طعام صحي و تحسين عاداتك الصحية ، YAZIOCalorie Counter هنا لمساعدتك. لهذا السبب مع التطبيق ، يمكن أن يكون لديك مدرب شخصي ومحفز خاص بك ، والذي سيوفر لك المعرفة الدقيقة التي تحتاجها لتقدمك في المستقبل.
تحميل برنامج حساب السعرات الحرارية

متطلبات تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك بسهولة التقاط التطبيق من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ونتيجة لذلك ، يقدم التطبيق تجاربه المجانية لجميع المستخدمين للاستمتاع على أجهزتهم المحمولة. كل ما يتطلبه الأمر هو جهاز يعمل بنظام Android مع إصدار البرامج 6.0 وما فوق لضمان التوافق.
" اقراء ايضا شرح اختراق شبكات الواي فاي بسهولة جدا 2020 "

ما عليك سوى إعداد التطبيق وتسجيل حسابك المجاني في YAZIO Calorie Counter حتى تتمكن من بدء الاستمتاع بميزاته. وفي الوقت نفسه ، يلزم أيضًا اتصال ثابت بالإنترنت ، إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مواد معينة داخل التطبيق.

للحصول على تجربة أكثر تقدمًا مع التطبيق ، سيحتاج مستخدمو Android إلى الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق على الإصدار المحترف من التطبيق. وبالطبع ، ستجد نفسك قادرًا على الوصول إلى ميزات أكثر فائدة وملاءمة.
تحميل برنامج حساب السعرات الحرارية

ميزات تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:
خطط شخصية لتحسين الصحة
بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android في YAZIO Calorie Counter البدء في الاستفادة من الميزات المفيدة داخل التطبيق لإنشاء خططك الخاصة ل فقدان الوزن ، و بناء العضلات ، أو لمجرد الحفاظ على صحتك و الحفاظ على وزنك.

 لا تتردد في إعداد ملف التعريف الخاص بك مع متطلبات واحتياجات معينة ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء خطط تحسين بديهية وسهلة المنال لك. هنا ، يمكنك أن تأخذ رحلتك النهائية لتنمو وتطور أسلوب حياة صحي.

تحميل برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام


هذا يسمح لك بسهولة إدراك الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على أكبر قدر من الكربوهيدرات والدهون ، مما يتيح لك معرفة أنه يجب عليك تجنبها قدر الإمكان. 

وفي نفس الوقت ، يقوم  برنامجYAZIO Calorie Counter أيضًا بتقييم الأطعمة الصحية في فئات مختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار الأطعمة المناسبة لاحتياجاتك الخاصة.
قم بإعداد وجبات ووجبات غذائية مناسبة لاحتياجاتك الخاصة
وبشكل أكثر تحديدًا ، ستتم ترجمة الخطط التي تم إنشاؤها إلى وجبات ووجبات صحية توفر لك جميع العناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها جسمك. سيتيح لك ذلك الحصول على فكرة دقيقة عما يجب أن تأكله ولماذا تكون جيدة لصحتك.


ولأولئك المهتمين ، يتميز برنامج YAZIO Calorie Counter الآن بوصفات الطعام الصحية واللذيذة لك لتستمتع بها وتستمتع بها وقتما تشاء. مع أكثر من 100 خيار مختلف ، لكل منها طرق بديلة خاصة به ، يمكن للمستخدمين دائمًا العثور على أنفسهم قادرين على صنع هذه الأطباق البسيطة واللذيذة.
وفي الوقت نفسه ، سيقوم التطبيق بتتبع رياضاتك وممارسة الرياضة والأنشطة الأخرى ل حساب السعرات الحرارية المحروقة. وتشمل هذه أيضًا الأعمال البسيطة للمشي أو الخطوات اليومية ، جنبًا إلى جنب مع الأنشطة الصغيرة الأخرى ، والتي ستوفر لك تقريرًا أكثر اكتمالًا.

سيتم تسجيل كل التقدم في النظام وسيتم عرض تقدمه داخل التطبيق مع ما يصل إلى 2.5 سنة من التتبع. وبالتالي ، يمكنك أن ترى كم تحسنت طوال فترة طويلة من الزمن.

توفير القياسات الذاتية والمدقق الصحي المهم
وللحفاظ على صحتك تحت المراقبة ، سيقدم تطبيق YAZIO Calorie Counter قياساتها الكاملة والمدقق الصحي حتى يتمكن المستخدمون من مراقبة حالتهم الصحية طوال الوقت.
ابدأ بتتبع الدهون في الجسم وضغط الدم وسكر الدم من المصادر الخارجية. يمكنك قياس ثديك وخصرك ومحيط الورك من خلال التعليمات المقدمة. أيضا ، تحقق من العناصر الغذائية التي تستهلكها في الجسم من خلال الأطعمة والوجبات المحسوبة. قم بتوثيق أوزانك كل يوم واكتب التغييرات في التطبيق لتسجيلها جميعًا بشكل صحيح.


ومع جميع البيانات التي تم جمعها ، سيقدم YAZIO Calorie Counter تقييمه الكامل لصحتك الشخصية. هنا ، يمكنك أن تلتقط التحليل الكامل ، والذي يتضمن نظامك الغذائي وإحصاءات جسمك الحالية. سيقوم التطبيق بإجراء تقييمه لأدائك وإنجازاتك. سيظهر ذلك بالضبط مدى جودة صحتك حقًا وكيف يجب تحسينها. وفي الوقت نفسه ، من المحتمل أن يحفزك على التقدم أكثر.

تحميل تطبيق yazio


انضم إلى المجتمع الضخم في جميع أنحاء العالم
وبالطبع ، باستخدام عداد السعرات الحرارية YAZIO ، يمكن لمستخدمي Android أن يجدوا أنفسهم يستمتعون بمجتمع ضخم داخل اللعبة ، والذي يدعم أكثر من 6 ملايين مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك اختيار البرامج التعليمية والإرشادات من المستخدمين ذوي الخبرة حول كيفية استخدام التطبيق بشكل فعال. وفي الوقت نفسه ، استمتع بتفاعلك الإيجابي مع المجتمع المفيد.
تخزين البيانات الآمنة والمأمونة
أيضًا ، للتأكد من أنك لن تواجه أي مشكلات تتعلق بالأمان أو الخصوصية مع التطبيق ، يمكن لمستخدمي Android في تطبيق YAZIO Calorie Counterأن يطمئنوا دائمًا ، مع العلم أن YAZIO هي شركة ألمانية ، وسيتعين عليهم اتباع جميع حماية البيانات الصارمة أعمال من القوانين واللوائح الألمانية.

 هنا ، يمكنك تشفير جميع البيانات المستلمة والمرسلة وتخزينها بشكل مجهول على الخوادم الألمانية الشرعية. وبالتالي ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالتطبيق دون التعرض لأي مشاكل.

تنزيل تطبيق yazio



واخيرا : بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين أنماط حياتك وظروفك الصحية ، فإن هذا التطبيق المثير للاهتمام من YAZIO سيساعدك بالتأكيد في إكمال تطبيقاتك الصحية على Android. ونتيجة لذلك ، جنبًا إلى جنب مع أمثال Freeletics Training Coach و Fitify: Workout Routines & Training Plans ، يمكن لمستخدمي Android الآن الاستمتاع بحمياتهم الغذائية المحسوبة تمامًا في YAZIO Calorie Counter ، مجانًا تمامًا بالطبع.

 تحميل تطبيق عداد السعرات الحرارية YAZIO

الاسمبريد إلكترونيرسالة