-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب أدم الاسود والبني WhatsApp Adam اخر اصدار 2024

تحميل واتساب أدم الاسود والبني WhatsApp Adam اخر اصدار 2024

تحميل واتساب ادم الأسود والبني

السلام عليكم متابعي King WhatsApp التي تهتم بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنية والمجالات الأخرى وتواكب التطور بشتى انواعها وطرح المواضيع المفيدة والتي تهم جميع مستخدمي الهاتف الذكي.

اقراء ايضا " تحميل واتساب جيبي "

 وفي الموضوع التالي سوف نتكلم عن واتس ادم الاسود والبني أحدث اصدار والتي  حققين شهرة واسعه في العالم العربي بفضل الاضافات والمميزات الجديدة في هذه النسختين حيث أصبح امكانك تبديل رمز التطبيق ولون وتتغير الخطوط بــ الخط ااذي يناسبك الذي يحتوي الكثير من الخطوط والوظائف المتنوعة التي تتيح لك استخدامها بالشكل المناسب لك.

تنزيل واتساب الاسطورة اخر اصدار


يعتبر واتساب أدم WhatsApp Adam من افضل النسخ المعدلة الموجودة حاليا ويحتوي على مميزات لا توجد في أي نسخة اخرى، وقدرة على التحكم في جميع ادوات التطبيق. هناك ميزة فريدة مضافة في واتساب أدم والتي لاتوجد في أي نسخة واتساب معدلة حيث يمكنك حظر التطبيق بواسطة بصمة الاصبع.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني

واتس ادم الاسود 2024


ايضا وجود مزايا عديدة في أحدث نسخ WhatsApp Adam مثل امكانية إخفاء قراءات صحين "الجلوكوما" كذلك امكانية استخدام كلمات المرور من أجل إخفاء
المحادثات وحظرها لمزيد من الخصوصية، وتتمتع عدم وجود اي اعلانات مزعجة.

تنزيل واتساب الأسطورة


تم تحديث نسخ واتساب أدم في أحدث اصدار بحيث تكون ضد الحظر وتحتوى علي جميع الخصائص والاضافات والمميزات التي يبحث عنها جميع عشاق استخدام نسخ واتساب معدلة تتيح لهم من التحكم ومزيد من الخصوصية كذلك لايوجد فيها ثغرات او فيروسات ضارة ومعالجة الانهيرات التى وجدت في النسخ السابقة في بعض اجهزة الهاتف ذات الاصدارت الضعيفة.

اقراء ايضا شرح اختراق شبكات الواس فاي بسهولة جدا 2024

نبذة عن نسخ واتساب أدم WhatsApp Adam 


هي نسخ معدلة من الإصدار الرسمي الاساسي من WhatsApp يمكنك تثبيتها بجانب الإصدار
الرسمي من WhatsApp في هاتفك الذكي وتتميز بالتحديث المستمر لــ مواكبة أحدث التطورات،

تحميل واتساب أدم الاسود والبني


تحميل واتساب أدم الاسود والبني :تتوفر النسخة السوداء والبنية السحرية والاسطورية ضد الحظر فى أحدث اصدار لعام 2020 والتي تحتوي هذه النسخ على الكثير من المميزات الفريدة حيث تتيح لك التحكم الكامل في التطبيق بدون وجود أي مشاكل، وتتميز انها خفيفة وبحجم مناسب ويمكنك تحميلها مجانا من الروابط الخاصة لكل نسخة اسفل التدونية.

الاضافات والمميزات الجديدة في نسخ واتساب أدم WhatsApp Adam 


  • تتميز امكانية اضافة 30 محادثة إلى شاشة الرئايسية كذلك امكانية مشـاهدة حالات اشخاص بدون معـرفة انة تمشـاهدتها وتحديد الاشـخاص حيث تسـتطيع كذلك يمكنك من داخـل اعدادات النسخة اخـفاء علامة صح لمشاهده الرسائل التي أرسلت اليك عن بعض الأصدقاء.
  • تتميز بــ تحديث قاعدة البيانات الى 2.19.291 من الواتساب الرسمي في متجر بلاي، والتى تعمل النسخة لمدة  اكثر من 3 أشهر، وتم تطوير بحيث تتستطيع توجيه الرساله إلى 1000 وامكانية تثبيت اكثر من 1000 محادثه في التطبيق.
  • ميزة امكانية الدردشة مع أي رقم دون الحاجة إلى جهات الاتصال الخاصة بك، كذلك مميزات تم اضافة في الاعدادات الخاصة بنافذة الدردشات التحكم في اظهار واخفاء ظهور الصـور والفديـوهات في الاستوديو هاتفك وكذلك التحكم في تحديد اشخاص من خلال الخيارات المرفقة في المحادثات الشخصية  وكذلك القدرة على  ارسال العديد من الملصقات والرموز التعبيرية داخل تطبيق.
  • يمكنك قطع الإنترنت عن التطبيق من خلال الايقونة الموجودة اعلى شاشة التطبيق وكذلك امكانية  إخفاء الأيقونات على الشاشة.
  • ميز أحدث نسخ من واتساب أدم امكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو جماعية مع من تريد من الاصدقاء والاهل، ايضا القدرة على  زيادة عدد اعضاء الرسائل الجماعية الى اكثر من 1024 كذلك تم زيادة حجم الحاله الخاصة فيك الى اكثر من 10 دقائق بدلا من 30 ثانيه
  • في السابق.
  • تتميز أحدث نسخ من واتساب أدم امكانية حظر المكالمات الواردة وكذلك امكانية حظرها او تحديد اشخاص معنيين الذين يحصل منهم ازعاج.
  • تتميز أحدث نسخ من واتس اب أدم مزيد من الخصوصية حيث يمكنك  الحفاظ على سريتها وتنشيط رسائل البريد الإلكتروني للرد التلقائي في التطبيق بكل سهولة.
  • تتميز أحدث نسخ من واتس اب أدم امكانية تنزيل ما يقارب 100 صورة في
  • نفس الوقت، كذلك امكانية إرسال مقاطع صوتية يبلغ حجمها إلى 250 ميجا بايت.
  • تتميز أحدث نسخ من واتساب أدم بزيادة القدرة على كتابة أحرف كبيرة وصغيرة الى 250 حرفا بدل من 150 في النسخ السابقة.
  • تتميز أحدث نسخ من واتس اب أدمامكانية التمرير إلى اليسار أو اليمين للرد على الرسالة بشكل مباشر، ومنع حذف الرسالة المرسلة إلى الطرف الثاني وكذلك المستلمة كذلك تم اضافة خيار لمنع استبعاد الحالات.
  • تحميل واتس اب أدم تتميز بمكانية اخفـاء أخر ظهـورك على واتساب بحيث تستطيع  اخفاء انك متصل،  كذلك امكانية اخفاء الحالات عن بعـض الأصدقاء وكذلك مشاهدة حالات الاشخاص الاخرين.
  •  تحميل واتساب أدم  تتميز بــ اضافة وضع استلام الرسائل، ايضا اخفاء جاري الكتابة بحيث اصبح الان متاح تفعيل جاري الكتابة او اخفاها بالوقت الذي تريد وكذلك بالنسبة جاري تسجيل مقطع صوتي.



تحميل واتساب أدم النسخة السوداء 


 تحميل واتساب أدم النسخة البنية 


الاسمبريد إلكترونيرسالة