-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق اللياقة والصحة Fitify

تحميل تطبيق اللياقة والصحة Fitify



معلومات عن تطبيق اللياقة والصحة Fitify

النوع :الصحة واللياقة
الإصدار : 1.8.14
المطور : Fitify Workouts s.r.o.
يتطلب نظام  : 4.2+
الحجم : 82.51 ميغابايت
اخر تحديث : 2020/05/03

من الصعب عليك البدء في ممارسة التمارينالرياضية بمفردك مع القليل من المعرفة حول خططك التدريبية أو كيف يمكنك بدء جلسة التمرين الأولى. يمكن أن يكون هذا أمرًا محبطًا للغاية ، خاصة عندما تحاول القيام ببعض التمارين المنزلية دون البيئات المشجعة في صالة الألعاب الرياضية ومع القليل من المعدات لدعمك.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني

في هذه الحالة ، قد تجد تطبيقات التمارين المحمولة المذهلة على أجهزة Android الخاصة بك مفيدة للغاية ، لأنها تزودك بتعليمات تمرين كاملة وجدول زمني مخصص لك لتبدأ كلما استطعت. وفي الوقت نفسه ، ستجعل الميزات والإعدادات البديهية داخل التطبيق العمل في المنزل لم يعد تحديًا للمبتدئين.

اقراء ايضا شرح اختراق شبكات الواي فاي مجانا 2020 بسهولة

وبالحديث عن ذلك ، يمكن لمستخدمي Android بالتأكيد الاستمتاع بأنفسهم مع تطبيق الجوال المثير للاهتمام هذا من تطبيق FitifyWorkouts. هنا ، يمكنك اختيار المئات من خطط التدريب المختلفة من المدربين المحترفين ووضع جداولك الشخصية بشكل فعال لنفسك. لا تتردد في الاستمتاع بجلسات التمرين الرائعة وقتما تشاء والاستفادة القصوى منها من خلال التمارين الفعالة من تطبيق Fitify.

ماذا يفعل تطبيق  Fitify 

بادئ ذي بدء ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن دليل سريع لتبدأ في العمل من أجل الجسم المثالي الذي طالما حلمت به ، من المهم أن يكون لديك خطة مناسبة وجدول زمني للتمرين بنفسك. 

والأهم من ذلك ، يجب أن تأتي بتعليمات بديهية تسمح لك بالتقاط التجاوزات الفعالة بسهولة وتحقيق أقصى استفادة من عملك الشاق.
ولحسن الحظ ، مع تطبيق التمارين المتنقلة المثير للاهتمام من تطبيق Fitify ، يمكن لمستخدمي Android الحصول على مدرب شخصي مفيد مع مئات من التمارين الفعالة والتعليمات البديهية والأدلة التحفيزية التي ستسمح لك بالبدء بسرعة في رحلتك من أجل نمط حياة صحي.
اقراء ايضا تحمل واتساب الذهبي اخر اصدار 2020
لا تتردد في التدريب في المنزل والتدريب في أي وقت مع الدروس التي يمكن الوصول إليها والتي يمكن للمستخدمين الحصول عليها متى استطاعوا. مع العديد من الميزات الداعمة ، سيتيح لك تطبيق Fitify أن تشعر براحة شديدة مع كل جلسة من جلسات التمرين.

متطلبات تطبيق اللياقة والصحة Fitify

تحميل تطبيق fitify : للسماح لمستخدمي Android بالاستمتاع بتجاربهم داخل التطبيق ، توفر Fitify Workouts أيضًا تطبيقًا يمكن الوصول إليه لتلتقطه وتثبيته بسهولة وقتما تشاء. كل ما تحتاجه هو جهاز يعمل بنظام Android واتصال إنترنت لائق لبدء تحميل التمارين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى الإصدار Pro من التطبيق مع المزيد من التمارين الممتازة وبرامج التدريب. ولكن هذا سيكلفك بعض المال لاشتراكاتك الشهرية.

ميزات تطبيق اللياقة والصحة Fitify

فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي توفرها اللعبة:
استمتع بتطبيق التدريب المحمول الكامل
بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من تطبيق التدريب المحمول الكامل على أجهزتهم والاستفادة من مئات التمارين الفعالة ، حيث يبدأون في تغيير مظهرهم باستخدام خطط اللياقة البدنية المحسوبة جيدًا. لا تتردد في الاستمتاع بخطط التدريب المخصصة والقابلة للتخصيص والتي تستند إلى تفضيلاتك الشخصية.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني

وفي الوقت نفسه ، ستسمح الواجهات البديهية والتحكم باللمس الذي يمكن الوصول إليه لمستخدمي Android بالانغماس بالكامل في تجارب التمرين. استمتع ببرامج تدريب متعددة وأنشئ روتينك الجديد بميزات بديهية داخل التطبيق.

لديك خطط اللياقة البدنية الخاصة بك وروتين التمرين
للسماح لمستخدمي Android بالانخراط في التدريب بسرعة ، يقدم تطبيق Fitify أيضًا خطط لياقة فعالة ومناسبة لتستفيد منها وتستخدمها. لا تتردد في الاستمتاع ب 15 دقيقة من التمارين اليومية ، أو الاستمتاع بالخطط الكاملة لتجارب التدريب الأسبوعية مع جلسة تمرينات كاملة واستعادة لتحسين النتائج النهائية.

 سوف تكون تمارين الفيديو البديهية وسهلة المتابعة مفيدة بالتأكيد في تقديمك إلى التدريبات. أيضًا ، مع السماح للتطبيق للمستخدمين بتتبع تقدمهم وتاريخهم بشكل فعال ، سيجد مستخدمو Android في برنامج Fitify أنفسهم يستمتعون بالتطبيق إلى أقصى حد.
الاستفادة من التدريبات المستقلة المتعددة
لمساعدة هواة التمرين في إعداد برامج وجداول التدريب الخاصة بهم ، يوفر تطبيق اللياقة والصحة Fitify أيضًا مجموعة ضخمة من أكثر من 850 تمرينًا مختلفًا لوزن الجسم والأدوات المناسبة لتلتقطها وتتابعها. إلى جانب التعليمات والأدلة البديهية ، ستجد أن تمارينك ممتعة للغاية وفريدة وفعالة.
تدريبات القوة - ستركز هذه التدريبات على بناء العضلات حول جسمك من خلال تمارين مختلفة تركز على مجموعات العضلات المختلفة. أو يمكنك اختيار متابعة برامج تمارين الجسم بالكامل التي ستعزز قوة جسمك بشكل فعال.

جلسات الاسترداد - بعد كل التدريبات الشاقة ، من المهم أيضًا أن تقضي بعض الوقت في جلسات التمدد في تطبيق اللياقة والصحة Fitify. في الواقع ، يمكنك القيام بتمارين الإطالة هذه كلما أردت ذلك لأنها كلها مفيدة وصحية في معظم الحالات. لا تتردد في الاختيار بين دروس التمدد المتنوعة من أي نوع وتطبيقها على أي جزء من الجسم.

خاص - أخيرًا وليس آخرًا ، للسماح للمستخدمين بعمل أجسامهم بشكل فعال دون الشعور بالتعب أو الملل مع نفس التدريبات القديمة ، يقدم تطبيق Fitify أيضًا التمارين الخاصة المثيرة للاهتمام ، والتي ستتيح لك تحقيق أقصى استفادة من التمرين دون وضع الكثير من الجهود.
استمتع ببرامج التدريب الكاملة مع Workout Blender
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يمكنك الآن الحصول على برامج التدريب الكاملة في Fitify with Workout Blender. هنا ، يمكن للمستخدمين إعداد روتين التمرين الكامل الخاص بهم مع التمارين المتاحة لجميع مجموعات العضلات الخاصة بك. أنشئ جدولًا ثابتًا للتمارين الرياضية لكامل الجسم مع أي تمارين تجدها مثيرة للاهتمام وابدأ العمل مع Fitify و Workout Blender.
استخدمه في وضع عدم الاتصال مع التمارين كاملة الميزات
أيضًا ، من أجل دعم المستخدمين بشكل كامل ، يقدم Fitify أيضًا تجارب التمارين غير المتصلة تمامًا ، والتي تتيح للمستخدمين الانغماس في الدروس دون تشتيت الانتباه عن طريق الإشعارات عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تنزيل جلسات وتمارين معينة تجدها مثيرة للاهتمام على تخزين هاتفك المحمول. وبذلك ، يمكنك تحميل تمارينك بحرية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. استمتع بجلسات التمرين بلا إنترنت تمامًا مع المدربين ذوي الأصوات الكاملة وعروض الفيديو ، تمامًا مثل المعتاد.
مجاني للاستخدام
على الرغم من جميع الميزات المدهشة ، لا يزال بإمكان مستخدمي Android في Fitify إيجاد أنفسهم يستمتعون بمعظم الميزات داخل التطبيق مجانًا تمامًا. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل التطبيق من متجر Google Play ، ولا يلزم دفع أي مبالغ.

واخيرا
بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بجلسات التمارين الموجهة والموجهة بشكل كامل في Home Workout: No Equipment، Freeletics Training Coach ، ستجد بالتأكيد Fitify تطبيقًا رائعًا في دعم التدريبات المنزلية. 

 تحميل تطبيق اللياقة والصحة Fitify



الاسمبريد إلكترونيرسالة