-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Head Ball 2

تحميل لعبة Head Ball 2



معلومات عن لعبة Head Ball 2 :

النوع : رياضات
الإصدار: 1.129
المطور : ألعاب Masomo
يتطلب نظام : 4.1
الحجم : 96.47 ميغابايت
اخر تحديث : 2020/05/21

بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بلعبة كرة القدم المثيرة ، ولكن ليس لديهم الوقت للقيام بالمباريات الممتدة ، فإن لعبة الجوال المثيرة هذه من Masomo Gaming ، مع طريقة لعبها الفريدة بالتأكيد ستثير إعجاب العديد من لاعبي Android.
تجد نفسك تستمتع بالإجراءات المثيرة داخل اللعبة مع لاعبي كرة القدم المثيرين للاهتمام في تصميماتهم على غرار الرسوم الكاريكاتورية. انخرط في هذه اللعبة المثيرة لكرة القدم واستمتع بالمتعة مع تحديات كرة القدم المضحكة ، حيث تستفيد من أي جزء من اللاعبين لضرب الكرة.
والأهم من ذلك ، مع لعبة Head Ball 2 ، يمكنك الآن الاستمتاع ب لعب كرة القدم المثير عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. لا تتردد في الغوص في التجارب والاستمتاع عندما تكون مستعدًا. استمتع بمباريات كرة القدم المضحكة والمثيرة أثناء تقدمك.

 قصة  لعبة Head Ball 2

في اللعبة ، سيجد لاعبو Android أنفسهم يستمتعون بمباريات كرة القدم PvP المثيرة ، حيث يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم وقتما تشاء. ما عليك سوى اختيار لاعبي كرة القدم المفضلين لديك والتعمق في تجارب كرة القدم المضحكة مع شخصيات ذات جسم أقل.


تحميل Head Ball 2 مهكرة 2020 


افعل كل ما عليك فعله وأرسل الكرة نحو هدف الخصم العملاق. في الوقت نفسه ، لا تتردد في استخدام أزرار القفز ، والرأس ، والركل لحماية هدفك من الأعداء. هنا ، سيكون لدى لاعبي Android تغييراتهم للانخراط حقًا في هذا النمط الجديد لكرة القدم والاستمتاع بالتحديات المثيرة أثناء تقدمهم.
لا تتردد في الاستمتاع باللعبة بالطريقة التي تفضلها ، مع الشخصيات غير القابلة للفتح ، والترقيات المثيرة للاهتمام ، والكثير من ألعاب كرة القدم المثيرة للاستمتاع بها.

مميزات لعبة Head Ball 2

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي توفرها اللعبة:
اختر أي شخصيات كرة قدم تريدها
بادئ ذي بدء ، يمكن لممارسي Android في Head Ball 2 التقاط أي شخصيات كرة قدم يهتمون بها والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة لكرة القدم. لا تتردد في الاختيار من بين 96 شخصية فريدة ، لكل منها مظهره المثير للاهتمام وعناصره القابلة للترقية. استكشف أنماط كرة القدم المثيرة واستمتع ب Head Ball 2 وقتما تشاء. وكلما تقدمت في اللعبة ، ستجد أيضًا أن لديك المزيد من المشجعين ، مما يسمح بمزيد من الترقيات للملعب. استمتع بلعبة كرة قدم رائعة بينما تجمع أيضًا مكافآت أفضل من استادك العملاق.

اقراء ايضا الحصول على انترنت مجاني

تحميل لعبة Head Ball 2 Mod APK



ترقيات متعددة لشخصياتك
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالترقيات المثيرة التي تظهر في Head Ball 2 لجعل شخصياتك أكثر قدرة. هنا ، يمكنك الاختيار بحرية بين مئات الملحقات ، والتي يمكن استخدامها لتحسين قدراتك بشكل فعال. أيضًا ، ستتيح المهارات الـ 18 القابلة للترقية مع سلطاتها الفريدة تكتيكات متنوعة للاعبين من Android لالتقاطها والاستمتاع بها.
تقدم في اللعبة وقم بترقية شخصياتك إلى أقصى حد لفتح إمكاناتها الكاملة. خذ الوضع الوظيفي النهائي ، حيث يمكنك الاستمتاع بإجراءات كرة القدم الرائعة مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
اقراء ايضا شرح اختراق شبكات الواي فاي مجانا 2020 بسهولة

استمتع باللعبة مع العديد من البطولات التنافسية
ولجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يمكن لممارسي Android في لعبة Head Ball 2 الاستمتاع الآن بدوريات كرة القدم التنافسية ، والتي ستسمح لك بنقل اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا. لا تتردد في الانخراط في 5 بطولات دوري مختلفة لكرة القدم ، كل منها يقدم تجربة رياضية فريدة للاعبي Android.


تحميل لعبة هيد بول 2 مهكرة 2020 


 علاوة على ذلك ، مع الصعوبات المتصاعدة ، ستجد نفسك تتنافس مع المزيد من الخصوم الصاعدين أثناء تقدمك. لا تتردد في الانخراط في لعبة كرة القدم البسيطة ولكنها تسبب الإدمان للغاية ، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض من أكثر التجارب إثارة وملحمة.
لا تتردد في تخصيص لاعبي كرة القدم
وبما أنك تلعب اللعبة عبر الإنترنت ، فسيكون من الجيد تخصيص شخصياتك بشكل صحيح وتخصيصها بأزياء مثيرة للاهتمام. لا تتردد في الانخراط في هذه اللعبة الرائعة لكرة القدم بعقب الرأس بينما تلبس لاعبيك بالملابس التي تفضلها. ستسمح التخصيصات المتاحة للاعبين من Android بالتميز حقًا عن الآخرين.
استمتع بلعبة فريق كرة القدم مع الآخرين
ولجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، سيجد لاعبو Android في لعبة Head Ball 2 أنفسهم يستمتعون باللعبة المثيرة لكرة القدم باستخدام وضع فريق كرة القدم. هنا ، يمكنك ببساطة الانضمام إلى أي فريق موجود من أذواقك ، أو إنشاء فريقك الخاص وجعل جميع أصدقائك ينضمون إليك في أفضل تجارب كرة القدم. واجه تحديات متعددة للفريق وساهم في فريقك بينما تحصل أيضًا على مكافآت رائعة من اللعبة.


اتصل بحساباتك على Facebook للحصول على مزايا أكثر إثارة للاهتمام
أيضًا ، يمكنك الآن توصيل اللعبة بحساباتك على Facebook والبدء في الاستمتاع بالعديد من الامتيازات الرائعة من  لعبة Head Ball 2. استمتع بالتواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم أو ببساطة تحقق من تقدم صديقك. والأهم من ذلك ، يمكنك الآن تحدي أي من أصدقائك في مباريات Head Ball 2 المباشرة ، والتي ستقدم العديد من التجارب المثيرة للاهتمام. 


تحميل لعبة Head Ball 2 للكمبيوتر


علاوة على ذلك ، مع حسابات Facebook المرتبطة باللعبة ، يمكنك الآن تمكين خيار حفظ السحابة للعبة. وبالتالي ، لن تفقد تقدمك أبدًا ، إذا حذفت اللعبة عن طريق الخطأ أو بدلت الجهاز.
لعب مجاني
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع ب اللعبة الكاملة لـ Head Ball 2 على أي من أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ونتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة العثور عليه متاحًا مجانًا على متجر GooglePlay ، ولا يلزم دفع أي مبالغ.


جودة بصرية وصوتية
الرسومات
لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، سيجد لاعبو Android في Head Ball 2 أنفسهم مرتبطون تمامًا بإجراءات كرة القدم الرائعة ، بفضل تصميمات الشخصيات المضحكة. وفي الوقت نفسه ، ستجعل الفيزياء الديناميكية والمتحمسة أيضًا من أنشطة كرة القدم أكثر متعة وجاذبية. 

وأخيرًا ، أثناء تقدمك في اللعبة ، ستتيح لك التجارب المرئية والرسوم المتحركة الرائعة المشاركة في التجارب حقًا.
الصوت والموسيقى
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة المثيرة للعبة Head Ball 2 بتجارب صوتية رائعة. هنا ، سيكون لديك مؤثرات صوتية ومقاطع صوتية مثيرة للاهتمام ، والتي ستربطك بلعبة كرة القدم الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل تعليق كرة القدم الفريد من John Motson ، ستجد دائمًا اللعبة تقدم تجربة أكثر جاذبية من معظم الآخرين.
وأخيرا
لأولئك الذين يهتمون بأنماط كرة القدم غير الرسمية والجذابة التي وجدتها في Score! Hero ، Soccer Stars ، وبعض الألقاب الرائعة الأخرى ، يمكنك بالتأكيد وضع هذه اللعبة الجديدة من Masomo Gaming بين أفضل عناوين كرة القدم للجوّال التي تحبها. وبفضل طريقة اللعب Mod الخاصة بـ Head Ball 2 على موقعنا ، فإن طريقة اللعب الممتازة تكون أكثر مرحًا مع الشخصيات العملاقة المضحكة.

تحميل لعبة Head Ball 2

الاسمبريد إلكترونيرسالة