-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل الواتساب الذهبي آخر اصدار بدون حظر

تحميل الواتساب الذهبي آخر اصدار 

تحميل واتس اب الذهبي 


في الآونة الأخيرة ظهرت نسخة معدلة من تطبيق المحادثات الشهير واتساب الرسمي وهي ما تسمى بـ " الواتساب الذهبي " وحظي بقبول لدى كثير من المستخدمين على الرغم من عدم وجوده على متجر تطبيقات قوقل ، والقبول الذي اكتسبه يعزى إلى الخصائص الفريدة التي يمتلكها والتي لا توجد في في تطبيق واتساب الأصلي .
في هذا الموضوع سنناقش أهم ميزات واتساب الذهبي و طريقة تنصيبه بدون حظر و سنذكر حلولا لأشهر المشكلات التي قد تواجه مستخدم تطبيق واتساب الذهبي .

-          ماذا يفعل تطبيق واتساب الذهبي ؟

قام أبوعرب مطور تطبيق الواتساب الذهبي بإضافة العديد من الميزات الفريدة إلى تطبيق واتساب الأصلي وأخرجها في قالب جديد وهو تحميل واتساب الذهبي مثل : منع الظهور و ميزة الخصوصية وإمكانية تغيير ثيم التطبيق و ايقونته وغلق التطبيق بباسورد ، و الأهم من ذلك كون التطبيق مجاني و لا يشتمل على أي إعلانات مزعجة .

-          نسخ تطبيق الواتساب الذهبي :

توجد هناك نسخ أخرى من واتساب من مطور واتساب الذهبي و هي تأتي لتلبية رغبة المتسخدمين مع الأخذ بعين الاعتبار فوارق الأجهزة الذكية ، من هذه النسخ :
   1-    واتساب بلس WhatsApp Plus : وهو ما يعرف بل واتساب الأزرق وهو نسخة مخصصة تتناسب مع متطلبات المستخدم وأهم ما يتميز به هو إمكانية إخفاء الظهور الأخير لك  عن اصدقائك ، فعندما تستخدم هذه الميزة لن يتعرف أحد على حالتك أنت متصل أو لا وهناك الكثير من الميزات .
: GBWhatsApp Pro إذا كنت تريد استخدام اكثر من نسخة من الواتساب على هاتفك فهذه النسخة ستجدها مناسبة لك كثيرا مع الكثير من الخصائص الفريدة التي يريدها المستخدمون .
اقراء ايضا شرح اختراق شبكات الواي فاي بسهولة جدا 2020

حل مشكلة الحظر في الواتساب الذهبي :

كالعادة النسخة المعدلة من التطبيقات الشهيرة غالبا ما يتك حظرها ، وفي حالتنا هذه عندما تقوم ب تثبيت واتساب الذهبي تظهر لك رسالة مفادها أنك محظور من استخدام تطبيق واتساب لعدة ساعات ، و بعد هذه الساعات يتم حظرك مرة أخرى ، والسبب يبدو جلياً وهو أن الشركة الام تمنع وجود أي نسخ معدلة من التطبيق الخاص بها ، رغم ذلك يمكنك استخدام واتساب الذهبي بدون حظر وذلك باتباع الخطوات التالية :

اقراء ايضا تحميل واتساب ادم الاسود والبني

    ماذا تفعل إذا تم حظرك في الواتساب الذهبي  :

اتبع مايلي :

  • اعمل من محادثاتك نسخة احتياطية من خلال الذهاب إلىالاعدادات / اعدادات الدردشات / نسخ احتياطي للمحادثات.
  •  اتظر حتى تتاكد أن تم النسخ بشكل كامل.
  • احذف التطبيق من هاتفك.
  • قم ب تثبيت واتس اب الذهبي مجددا.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير


في حالة انك لم يتم حظرك : اتبع ما يلي :

  1.     قم بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك وذلك من خلال الذهاب إلى الاعدادات / اعدادات الدردشات / نسخ احتياطي للمحادثات.
  2.    انتظر حتى يكتمل النسخ الاحتياطي.
  3.    تأكد أنك قمت بتحميل الإصدار الأخير من الواتساب الذهبي.

تحديث الواتساب الذهبي :

اذا كنت مثبت تطبيق الواتساب الذهبي وصدر تحديث جديد فكيف تقوم ب تحديث الواتساب الذهبي ، تابع الخطوات التالية حتى لا تقع في الكثير من المشكلات عند قيامك بالتحديث بطريقة غير صحيحة ، لذا اتبع الخطوات التالية  :
1-      قبل البدء بتنصيب التحديث قم بعمل نسخة احتياطية من محاثاتك وقم بحفظها في ذاكرة الهاتف ، وذلك عن طريق الذهاب إلى الاعدادات / اعدادات الدردشات / نسخ احتياطي للمحادثات كما ذكرنا ذلك سابقاً .
2-      قم بتحميل الأصدار الاحدث من الواتساب الذهبي وستجد الرابط اسفل هذه التدوينة.
3-      بعد ذلك انقر على ايقونه الواتساب الذهبي ليبدأ الثبيت ، واكمل الخطوات المعروفة من ادخال الرقم و استيراد المحادثات .

ما الفرق بين الواتساب الأصلي و الواتساب الذهبي :

هنا سنطرح مقارنة بين الواتساب الأصلي و الواتساب الذهبي لتهتدي من حيرتك في الاختيار بين الواتساب الأصلي و واتساب الذهبي ، تابع معي لتعرف الفرق :
-          الواتساب الأصلي : هي النسخة شركة الواتساب الأصلي و التي قامت بشرائها فيس بوك مؤخراً ، وهذا النسخة هي الموجودة على متجر قوقل وهي الآمن من حيث خصوصية بيانات وسرية معلومات المستخدمين وكذلك يتم تحديثها بشكل مستمر ضد عمليات التجسس و الاختراق بيد أنها تنقصها بعض الميزات التي تأتي في قائمة اهم الأولويات لدي شريحة كبيرة من مستخدمي الواتساب .
-          الواتساب الذهبي : هي نشخة من تطوير المطور ابوعرب ، وتشمل نفس خصائص الواتساب الأصلي إلا أنها تتضمن الكثير من الميزات الأضافية و سنتحدث بشكل مستفيض عن هذه الميزات في الفقرة التالية .

ميزات الواتساب الذهبي :

1-      التحكم بالاتصال بالأنترنت  : في بعض الأحيان يرسل لك بعض الأصدقاء رسالة ولا تريد أنك تظهر أمامه أنك متصل ولم تقرأ الرسالة  و البعض الآخر عندما لم  تقرأ رسالته يقوم بإزعاجك بالاتصال لذا جاءت هذه الميزة حيث تمكنك من قطع الانترنت عن هاتفك ويرى صديقك ان غير متصل وأن الرسالة لم تصل .
2-      اعدادات الخصوصية : عندما تختار اعدادت الخصوصية تنسدل أمامك قائمة وتحتوي على :
إخفاء الظهور
صحي القراءة
صحي الاستلام
جاري الكتابة
جاري التسجيل
إشارة التشغيل
إخفاء أنك شاهدت الحالة
تفعيل عدم حذف الرسائل
3-      جدولة الرسائل : وهذه الخاصية تمكنك من ارسال رسالة لشخص في وقت محدد ويوم محدد ويمكنك إعادة الرسالة لعدة أيام
4-      الإطلاع على ما حذف من الرسائل : عندما تقوم في الواتساب العادي من حذف رسالة قبل أن يقرأها الشخص المرسل إليه فلا يمكنه التعرف على محتوى الرسالة المحذوفة ، ولكن في تحديث الواتس اب الذهبي يمكنك الاطلاع على الرسائل المحذوفة .
5-      تخصيص الرسائل : وفي هذه الخاصية تنبثق أمامك شاشة تحتوي على :
المحادثات التي فعلت خصوصيتها
المحادثات التي فعلت اشعارها
المحادثات التي فعلت التحميل التلقائي لها
6-      الحالة : وتم ادراج تطويرمهم وهو إمكانية تحميل الحالة بصورة سهلة من خلال ادراج زر لتحميل الحالة .
7-      الواجهة المخصصة : تمكنك هذه الخاصية من تعديل الكثير من الواجهات وتغير ايقونة التطبيق وكذا يمكنك اختيار لونك المناسب للثيم .
8-      اغلاق تطبيق واتساب بكلمة سر : إذا وقع هاتفك في يد أحدهم مفتوحا يمكنه الاطلاع على محادثاتك وخصوصياتك لذا جاءت هذه الخاصية حلاً لهذا الأمر حيث تمكنك من قفل خاص للواتساب ما يمكنك من حماية خصوصياتك .
9-      لا إعلانات مزعجة : مع كل هذه الخصائص الفريدة يأتي واتس اب الذهبي بكونه بدون إعلانات مزعجة .
10-  التوافق مع نظام اندرويد : فهذا التطبيق متوافق مع اندرويد وهناك نسخ متعددة من هذا  التطبيق تدعم الأجهزة الضعيفة

  تحميل الواتساب الذهبي 


 تحميل واتساب بلس 


  تحميل واتساب OGWhatsApp

  
الاسمبريد إلكترونيرسالة