-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق FilmoraGo لتحرير الفيديو والمونتاج

تحميل تطبيق FilmoraGo لتحرير الفيديو والمونتاج

تحميل فيلمورا عربي



معلومات عن تطبيق تحرير الفيديو والمونتاج FilmoraGo

النوع  :مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار : 4.0.0
المطور : برنامج Wondershare
يتطلب نظام : 4.2
الحجم : 96.35 ميجابايت
اخر تحديث : 2020/03/11

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو ، فإن الهواتف الذكية هي بالتأكيد جهاز لا بد منه في الوقت الحاضر. ليس ذلك لأن الكاميرات التقليدية ليست محل تقدير ، ولكن لا يمكنك إنكار مدى فائدة وملاءمة أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الهواتف الذكية لتسجيل مقاطع الفيديو والصور ، والاحتفاظ بها في مساحة التخزين الخاصة بك تمامًا مثل ما تفعله الكاميرا.

تحميل فيلمورا عربي


ومع ذلك ، مع الهواتف الذكية ، يمكنك القيام بأكثر من ذلك بكثير. وفي معظم الأحيان ، يستخدم الأشخاص غالبًا تطبيق محرر الفيديو لتعديل مقاطع الفيديو مباشرة على أجهزة Android بدلاً من استخدام جهاز كمبيوتر. وهذا يجعل من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك سريعًا وفعالًا ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بقطع جميلة ومذهلة من مقاطع الفيديو التي تم تصويرها للتو من هواتفهم المحمولة.

تحميل برنامج فيلمورا اخر اصدار


وبالحديث عن ذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر فيديو جيد لتثبيته على أجهزتك المحمولة ، فلا ينبغي أن يكون هناك أي مرشح أفضل من FilmoraGo. يعد التطبيق من بين أفضل محرر فيديو لمميزاته المذهلة وتوافقه. سيسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى أفضل محطة عمل ل صنع الفيديو.
تعرف على المزيد حول هذا التطبيق الرائع من Wondershare Software مع مراجعتنا.

ماذا يفعل تطبيق  FilmoraGo

ليس لديك وقت ل تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الكاميرا ، ثم قم بالتحرير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ثم يمكنك أيضًا الاستفادة من هواتفك المحمولة بدلاً من ذلك.

 لا تتردد في إنشاء مقاطع فيديو رائعة على هاتفك باستخدام محرر الفيديو FilmoraGo. سيتيح لك التطبيق تخصيص وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. مع خيارات التحرير المتعددة ، ستجد التطبيق مفيدًا للغاية على أجهزتك المحمولة.


تحميل برنامج filmigo مهكر



إذا كنت تبحث عن البديل المثالي لتطبيقات تحرير الفيديو المفضلة لديك مثل KineMaster و Alight Motion وإعجاباته ، فيجب على FilmoraGo بالتأكيد جعلها في أعلى القائمة. ومع ذلك ، فإن التطبيق هو بلا شك أفضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على أجهزتك المحمولة.
يتميز بمجموعة متنوعة من خيارات التحرير والميزات المختلفة ، وجميعها منظمة بشكل جيد وتم وضعها في الفئات الصحيحة. وبالتالي ، إلى جانب الواجهات البديهية ، يمكنك بسهولة الاستفادة من الميزات المتاحة وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

تحميل برنامج فلومورو


التقط مقاطع الفيديو الخاصة بك وحررها وأنشئها بأسرع طريقة باستخدام تطبيق FilmoraGo Pro. وفي الوقت نفسه ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بها عبر الإنترنت مع خيارات مشاركة متعددة. حياتك الاجتماعية على بعد نقرة واحدة فقط.

متطلبات تطبيق FilmoraGo لتحرير الفيديو والمونتاج

مثل معظم تطبيقات محرر الفيديو الأخرى ، لا يأتي تطبيق FilmoraGo مع أي متطلبات محددة لجهازك. ولكن سيتطلب من أجهزتك أن تحتوي على معالج رباعي النواة على الأقل وأكثر من 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيله.

 وعلى الرغم من أنه في معظم مهام التحرير بجودة فيديو عادية وتأثيرات محدودة ، فلن تجد التطبيق يواجه أي مشكلة ، فمن المرجح أن يكون متخلفًا عن مهام التحرير الثقيلة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على أكمل وجه ، فمن المؤكد أن امتلاك هاتف محمول متطور أمر لا بد منه.

تحميل تطبيق FilmoraGo

ميزات تطبيق FilmoraGo لتحرير الفيديو والمونتاج 

فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:
محرر فيديو سريع وسهل لمستخدمي الهواتف الذكية
لتسهيل الأمر على مستخدمي Android ، يقدم التطبيق ميزات تحرير سريعة وبسيطة يمكنك استخدامها على أجهزتك المحمولة. سيؤدي ذلك إلى تمكين تجارب مريحة وممتعة عندما تحتاج إلى تحرير مقاطع الفيديو على أجهزة Android الخاصة بك.
استيراد سريع للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك
عندما تبدأ في استخدام تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو ، ستجده ملائمًا ومفيدًا للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر باستيراد مقاطع الفيديو والصور. 

ومع ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين باستيراد الصور ومقاطع الفيديو بسرعة من مصادر متعددة ، مما يجعل التحرير أسهل بكثير. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها للتو ، أو استيرادها مباشرة من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Instagram. سيسمح هذا بتحرير سريع ومفيد وقتما تشاء.
محرر فيديو بديهي ومميز بالكامل
علاوة على ذلك ، يقدم محرر الفيديو الرائع أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة لمستخدمي Android للاستفادة منها. ومع ذلك ، ستجد محرر الفيديو الكل في واحد مع برنامج FilmoraGo.
ابدأ ب تشغيل مقاطع فيديو معينة في وضع عكسي ، مما يجعلها تبدو وكأنها خدعة سحرية لا تصدق. أو إذا كنت تفضل ذلك ، فمن الممكن أيضًا أن تقوم بإبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بفواصل زمنية أو حركة بطيئة. قم بذلك على نفس الفيديو لاكتشاف جوانب جديدة من اللقطات التي تم التقاطها.


تحميل برنامج FilmoraGo اخر اصدار


تأثيرات مذهلة وتخصيصات لمقاطع الفيديو الخاصة بك
بالنسبة لأولئك المهتمين ، هناك أكثر من مجرد تعديل عادي ب استخدام تطبيق FilmoraGo. كما هو الحال في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تلميع وإنشاء تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ابدأ بوضع تراكبات وفلاتر متعددة بتأثيرات مثيرة لإنشاء مقاطع فيديو وصور رائعة.

أدوات تحرير احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك
علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مع أدوات تحرير احترافية تتيح للمستخدمين تحرير مقاطعهم على أكمل وجه. استخدم ميزة Trim by Duration للبحث بسرعة عن أجزاء من مقاطع الفيديو التي يجب قطعها.

ثم استخدم الزر تكرار لنسخ العناصر المحددة ، أو كتم أجزاء معينة من مقاطع الفيديو باستخدام الأمر كتم الصوت ، أو ببساطة تخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها باستخدام خيار الحذف.
مواد تحرير متعددة للاستفادة منها
ولمساعدتك في تحرير مقاطعك ، يوفر برنامج FilmoraGo أيضًا مكتبة كاملة عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من مواد التحرير المختلفة لتنزيلها. استفد من السمات المتاحة وتأثيرات الانتقال والفلاتر والعناصر والعناوين لتخصيص كل مقاطع الفيديو الخاصة بك. اختر كيف تريد أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك وتشعر بها مع المكتبة الرائعة عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق FilmoraGo اخر اصدار


تصدير ومشاركة ملفات الفيديو الخاصة بك بسرعة
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يقدم التطبيق ميزات تصدير ومشاركة سريعة ومريحة ، والتي ستسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بسرعة في النسب والقرارات الشائعة. يمكنك بعد ذلك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram و YouTube و Facebook وغيرها بأعلى درجات الدقة الممكنة. استمتع بمقاطع فيديو معدلة جيدًا بجودة مذهلة وقتما تشاء.

تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر




استمتع بالتطبيق باللغات المفضلة لديك
أخيرًا وليس آخرًا ، لجعل التطبيق أكثر ملاءمة ، يُسمح للمستخدمين أيضًا بالاستمتاع به بلغتهم الأم. ومع ذلك ، تقدم  برنامج FilmoraGo الدعم باللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية والكورية والصينية واليابانية والروسية والإسبانية والفرنسية وأكثر من ذلك بكثير. لا تتردد في اختيار خيارات لغتك والتبديل إلى الإعدادات المفضلة لديك وقتما تشاء.

تحميل filmorago مهكر للكمبيوتر


مجاني للاستخدام
ولأولئك المهتمين ، ستجد بالتأكيد أنه ممتع مع التطبيق المجاني تمامًا لمستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تحديد موقع FilmoraGo وتثبيته من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

واخيرا
بفضل الميزات البديهية والمتاحة ، يجعل FilmoraGo Pro تحرير مقاطع الفيديو على أجهزتك المحمولة أمرًا ممتعًا وسهلاً للغاية....

تحميل تطبيق FilmoraGo لتحرير الفيديو والمونتاج 

الاسمبريد إلكترونيرسالة