-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج PicsArt أحدث اصدار 2021

تحميل برنامج PicsArt أحدث اصدار  2020




مرحبا جميعا متابعي مدونة برامج تك اين ما كنتم في الوطن العربي في تدوينة اليوم سوف نطرح لكم أحدث اصدار من برنامج بيكس آرت الذي تم تصميمة خصيصا لتعديل الصور والفديوهات بطريقة احترافية باستخدام هاتف المحمول والحصول على نتائج مشابة عند استخدام جهاز الكمبيوتر في تعديل الصور والفديوهات بفضل الادوات المتوفرة في برنامج PicsArt أحدث اصدار، التصوير وتوثيق الحياة اليومية والمناسبات جزء اساسي عند الكثير ويستخدم اغلبهم الهاتف الذكي من أجل توثيق هذه اللحظات، لكن يحتاج احيانا اضافة لمسات سحرية للحصول على صور وفديوهات ذات قيمة وهذا ما يمنح برنامج بيكس آرت لجميع مستخدمي الجوال مميزات عديدة وادوات الفلتر والتاثيرات الرائعة لتعديل الصور والفديوهات.
برنامج PicsArt 


تنزيل برنامج  PicsArt


برنامج بيكس آرت يستخدم في  تحرير الصور والفديوهات بواسطة الجوال بطريقة احترافية حيث يعطيك اضافة فلاتر وتاثيرات تزيد من جمال الصور والتحكم في اجراء فوتشوب بطريقة التي ترغب فيها واضافة لمسات سحرية للحصول على اعمال فنية فريدة،

كما يتيح برنامج PicsArt صنع ملصقات باستخدام البرنامج بشكل رائع ومشاركة ماقمت بة في وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، Twitter ، Whatsapp وغيرها.
تحميل برنامج PicsArt 


 تحميل برنامج بيكس آرت


البرنامج يعتمد علية الكثير من مستخدمي الهاتف الذكي في تعديل الصور والفديوهات حيث ياتي البرنامج مزود بكاميرا خاصة فية يمكن استخدامها والتي تمتلك مميزات فريدة تسهل بشكل مباشر الحصول على صور وفديوهات بالشكل المرغوب بفضل امكانية التحكم  واجراء التعديلات المناسبة قبل التقاط الصورة او تصوير الفديو واضافة التاثيرات والفلاتر التي تناسب تلك اللحظة والتقاط صور وتصوير فديوهات بشكل احترافي،

كما تم تزويد البرنامج بــ خاصية الطبقات المتعددة التى تشابهة في ادائها برنامج الفوتشوب في الحاسوب من حيث امكانية كتابة النصوص بشكل فريد ووضع لمسات سحرية بــ اختيار الالوان وتحسين الصور وغيرها من الادوات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدام البرنامج.

تحميل برنامج PicsArt

  استخدام برنامج PicsArt


  • بداية الامر يجب عليك تحميل برنامج PicsArt أحدث اصدار من الرابط المباشر الموجود أسفل.
  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيت في هاتفك الذكي ثم قم بــ أنشاء حساب خاص فيك عن طريق اضافة حساب الايميل وعمل كلمة سر للحصول على جميع المميزات في برنامج PicsArt والقدرة على حفظ الاعمال التي سوف تقوم بها.
  • بعد تم التسجيل في البرنامج ويمكنك البدء  استخدام البرنامج و تعديل الصور والفديوهات بكل سهولة.


تحميل برنامج PicsArt

الادوات المساعدة في برنامج PicsArt


يوجد في برنامج بيكس آرت أدوات تساعد في انجاز الاعمال بشكل سريع ويمكن الوصل اليها من النافذة الرئيسية في البرنامج الموجودة اسفل الشاشة التى تظهر على شكل علامة موجب + عند قيامك بــ الضغط عليها سوف تظهر عدة خيارات لكل منها عمل ومهمة معينة.

 الكاميرا

 وهو الاخيار الاول في القائمة الرئيسية الذي يعتبر بختصر عليك الكثير من المهام التى تتطلب منك لو قمت بالتقاط الصور او الفديو باستخدام كاميرا الهاتف لكن باستخدام كاميرا البرنامج يمكنك التصوير وعداد الكاميرا بالشكل المناسب من حيث التاثيرات والفلتر واجراء التعديلات ايضا المهمة قبل التقاط الصورة او تصوير الفديو وبعد الانتهاء من اعداد الكاميرا تبدا التصوير وتحصل على الشكل المرغوب بدون الحاجة الى اجراء تعديلات مرة اخرى.

 الرسم

هوا خيار الثاني في القائمة الرئيسية ومهمة هذا الاداة الرسم حيث يتوفر في برنامج بيكس آرت جميع الادوات التى تحتاجها من أجل انشاء رسومات متنوعة ووضع لمسات سحرية على الصور بكل سهولة

 كولاج

 هذا الاختيار الثالث في القائمة الرئيسية يقدم لك العديد من التسهيلات حيث يوفر خيارات منها اضافة الاطارات للصور والتحكم في الصور بجعلها بالشكل المناسب وانشاء البومات للصور وغيرها.

التحرير

 هذا الاختيار الرابع والاخير في القائمة الرئيسية ويعتبر مكان حفظ اعمالك التي تقوم بها، والعودة مرة اخرى عند الرغبة في اجراء تعديلات على اعمالك السابقة مرة اخري في حال حصل اي اخطاء او تعديل بشكل افضل.

مزايا برنامج  PicsArt



  1. يتميز برنامج بيكس آرت أنة متوفر في متجر Google play بــ أحدث اصدار و بحجم مناسب لجميع الجوالات ويمكنك الحصول علية مجانا من  الرابط المباشر الموجود أسفل.
  2. التسجيل في البرنامج بكل سهولة عن عن طريق الايميل الخاص فيك وعمل كلمة سر، و البدء مباشرة استخدام البرنامج و تعديل الصور والفديوهات بكل سهولة.
  3. أفضل برنامج من أمكانية تعديل الصور والفديوهات واضافة فلاتر وتاثيرات للصور والفديوهات بطريقة احترافية والتحكم في الصور ودمج اكثر من صورة.
  4. يوجد في برنامج بيكس آرت أدوات تساعد في انجاز الاعمال بشكل سريع ويمكن الوصل اليها من النافذة الرئيسية في البرنامج.
  5. يتميز برنامج بيكس آرت امكانية متابعة حسابات اشخاص مميزين يستخدمون البرنامج من جميع  انحاء العالم والاطلاع على  اعمالهم والاستفادة من تجاربهم وخبارتهم في كيفية استخدام البرنامج حتى تصبح شخص محترف.




تحميل برنامج PicsArt أحدث اصدار  2021



الاسمبريد إلكترونيرسالة