-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق التصميم MediBang Paint

تحميل تطبيق التصميم MediBang Paint

تحميل تطبيق MediBang Paint


معلومات عن تطبيق التصميم MediBang Paint

النوع : تصميم فني
الإصدار:19.1
المطور : MediBang Inc.
يتطلب نظام : 5.0
الحجم : 29 م
اخر تحديث : 2020/07/20

مع شاشة اللمس التفاعلية وقلم اللمس المفيد ، يمكن لمستخدمي Android محاولة الكتابة وحتى رسم ما يريدون على شاشات هواتفهم الذكية. ولكن إذا كنت ترغب في الرسم بشكل احترافي ، فستحتاج إلى الأدوات الفنية المناسبة للاستفادة منها. ومن بين أفضل تطبيقات الفن والتصميم المتاحة ، بما في ذلك ibis Paint X و Infinite Design وعدد قليل من التطبيقات الأخرى ، يمكنك دائمًا العثور على تطبيق MediBang Paint كأداة رائعة للحصول عليها.
هنا ، يتيح تطبيق الهاتف المحمول الرائع من تطبيق MediBang لمستخدمي Android العمل بحرية على الرسم الرقمي ، والرسوم الهزلية ، أو إجراء تغييرات بسهولة على صورك باستخدام خيارات التحرير البسيطة. استمتع بالرسم على المنصة الرقمية وتجد نفسك قادرًا على الوصول إلى المجموعة الكاملة من الأدوات الفنية وقتما تشاء.
تحميل تطبيق التصميم MediBang Paint

ماذا يفعل تطبيق  MediBang Paint

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من برنامج MediBang Paint لإنشاء أعمالك الفنية المذهلة ، ببساطة عن طريق الرسم مباشرة على شاشات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. لا تتردد في تجربة فرش مختلفة ، والوصول إلى اللوحة التي لا نهاية لها ، واستكشاف مجموعات ألوان مختلفة بحرية ، بينما تحاول ابتكار أعمالك الفنية المثيرة للاهتمام.
استمتع برسم الرسوم التوضيحية الخاصة بك وقتما تشاء وأينما ذهبت. افتح ميزات متعددة داخل التطبيق وابتكار طرق معينة لإنشاء أعمالك الفنية. استخدم أيضًا التطبيق على أي من أجهزتك المحمولة أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاستفادة الكاملة من إبداعات الفن عبر الأنظمة الأساسية. ارسم ولون وصمم الرسوم التوضيحية باستخدام تطبيق Art & Design المذهل.
والأهم من ذلك ، سيأتي التطبيق بمجموعة متنوعة من الميزات المختلفة ، مما سيجعل من السهل عليك إنشاء أعمالك المصورة بشكل مريح.

متطلبات تطبيق التصميم MediBang Paint

لبدء الاستمتاع بتطبيق الجوال المثير للاهتمام هذا ، يمكن لمستخدمي Android العثور عليه بسهولة مجانًا في متجر Google Play. لا تتردد في استلامه دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، ويمكنك البدء في اللعب مع ميزات التطبيق في برنامج MediBangPaint. ولكن لإلغاء قفل تطبيق الهاتف بالكامل ، ستحتاج إلى الدفع مقابل عمليات شراء معينة داخل التطبيق.

في الوقت نفسه ، سيحتاج مستخدمو تطبيق MediBang Paint إلى تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة حتى يتمكن من العمل بشكل صحيح على أجهزتك. لمنع أي مشكلات في التوافق ، يُقترح أيضًا تشغيل أجهزة Android على أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
وأخيرًا وليس آخرًا ، في حين أنه لا يزال بإمكانك استخدام إصبعك للرسم في MediBang Paint ، فمن الأفضل دائمًا أن يكون لديك قلم اللمس ، لأنه سيسمح لك بعمل فن أفضل مع التطبيق.

ميزات تطبيق التصميم MediBang Paint

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
تطبيق Android بسيط ويمكن الوصول إليه
بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android في MediBang Paint أن يجدوا أنفسهم على الفور قادرين على الوصول إلى ميزات التطبيق البديهية والمتاحة. لا تتردد في تجربة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام داخل التطبيق من MediBangPaint وابتكار طرق مثيرة للاهتمام لتصميم رسوماتك. اكتشف واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها ، والتي ستتيح لك تحقيق أقصى استفادة من مواد الرسم الخاصة بك. جرب أيًا من أفكارك على القماش غير المحدود ، مما سيجعل من السهل عليك اللعب باستخدام MediBang Paint.
أدوات الرسم مثيرة للاهتمام للعمل معها
أيضًا ، للتأكد من أن مستخدمي Android يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من أعمالهم الإبداعية ، سيقدم MediBang Paint أيضًا مجموعته المثيرة للاهتمام من أدوات الرسم ، والتي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها. 
لا تتردد في استخدام أكثر من 100 فرشاة مجانية وحاول رسم أعمالك الإبداعية في أنماط مختلفة. جرب البخاخة ، والألوان المائية ، وقلم رسم الخرائط ، والفرشاة المسطحة ، والباستيل الناعم ، وقلم المدرسة ، والعديد من خيارات الفرشاة الأخرى المعدة مسبقًا ، لكل منها مرئيات مثيرة للاهتمام. ومع قوة الدخول والخروج ، يمكنك تحقيق ضغط واقعي للقلم ، تمامًا مثل أجهزة الرسم الاحترافية.
قم بإنشاء لوحاتك المصورة بسرعة
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن إنشاء لوحاتك المصورة بسرعة مع العديد من الإعدادات المتاحة. ما عليك سوى سحب الخط عبر الصفحات لتقسيمها إلى أجزاء مختلفة. استمتع بالتحويل وأضف لونك إلى اللوحات لتمييزها بشكل أكبر. افتح العديد من التجارب المثيرة للاهتمام مع الأعمال الإبداعية في MediBang Paint.

تحميل برنامج رسم

استمتع بتجارب الرسم الخالية من الإجهاد
علاوة على ذلك ، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى ، مع MediBang Paint لن تجد نفسك تواجه أي ضغط في وقت الانتهاء. لا تتردد في الرسم وقتما تشاء واستمتع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام في التطبيق. قم بإجراء تخصيصات متعددة لأعمالك الإبداعية واستمتع بالرسم حتى لبضع دقائق فقط. سيسمح لك MediBang Paint بالتقاط صورك السابقة واللعب بالرسومات في أي وقت.
ميزات تحرير بسيطة وفعالة مع إعدادات الطبقة
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من إعدادات الطبقة القوية لإنشاء أعمالهم المصورة. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالرسم مثل أي تطبيقات احترافية أخرى ، مما سيجعل الرسم أسهل ، وإجراء تخصيصات معينة ، والاستمتاع بالأعمال الفنية. تسمح لك إعدادات الطبقة المختلفة بالعمل بحرية مع MediBang Paint دون الوقوع في أي أخطاء.

تحميل برنامج رسم

إدراج النصوص بسهولة إلى القصص المصورة الخاصة بك
لتحرير النصوص بسرعة في القصص المصورة الخاصة بك ، يمكن لمستخدمي Android الآن الاستفادة من خيارات الإدراج السهلة في MediBang Paint ، والتي ستسمح لك بإضافة الحوارات بسهولة على القصص المصورة الخاصة بك. ما عليك سوى التحدث على الميكروفون وتعيين المحادثات بسهولة على مربعات النص الخاصة بك. وبالطبع ، يمكنك دائمًا استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية لإدخال النص. لكن الحصول على خيار التحدث إلى النص دائمًا ما يكون لطيفًا وأكثر ملاءمة.
استمتع بالتجارب عبر النظام الأساسي مع التطبيق
بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بالمجموعة الكاملة من  تطبيق MediBang Paint ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتجارب عبر النظام الأساسي مع التطبيق ، والتي ستسمح لك باستخدام التطبيق على أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك. استمتع بتجاربك عبر الأنظمة الأساسية واستخدم التطبيق على أجهزة متعددة في وقت واحد.
خيارات مشاركة بسيطة لمنشئي Medibang
وأخيرًا وليس آخرًا ، باستخدام MediBang Paint ، يمكنك ببساطة مشاركة وتحميل أعمالك الإبداعية عبر الإنترنت. مع خيار التحميل بنقرة واحدة ، يمكنك بسهولة الحصول على MediBang Paint في المجتمع عبر الإنترنت. اعرض أعمالك واحصل على تعليقات من الآخرين. قم أيضًا بإلغاء قفل خيار مشاركة الشبكة الاجتماعية لتستمتع به.

واخيرا ؛ مع ميزات سهلة الوصول ومثيرة للاهتمام ، سيسمح برنامج MediBang Paint لمستخدمي Android بالعمل بسهولة على أعمالهم المصورة. لا تتردد في تجربة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام من التطبيق وفتح تجارب الرسم الرقمي المريحة وقتما تشاء.


تحميل تطبيق التصميم MediBang Paint

الاسمبريد إلكترونيرسالة