-->
U3F1ZWV6ZTQ1ODE4ODUwODQzX0FjdGl2YXRpb241MTkwNjQzNjI4MzM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السباق CSR Racing 2

تحميل لعبة السباق CSR Racing 2 

تحميل لعبة السباق CSR Racing 2 


معلومات عن لعبة السباق CSR Racing 2  :

النوع : سباق
الإصدار: 2.14.0
المطور : NaturalMotionGames Ltd
يتطلب نظام : 4.4
الحجم : 70.94 ميجابايت
اخر تحديث : 2020/07/23
عشاق السباقات ، استعدوا لأكبر مغامراتكم على الإطلاق في لعبة CSR Racing 2. انضموا إلى الفصل التالي من أفضل لعبة سباق في العالم عندما تنخرطون في تجارب سباقات واقعية وأصيلة. قفز على أكثر المركبات المرغوبة وكسر جميع حواجز السرعات بينما تتحدى خصومك في سباقات الشوارع الملحمية.

قصة تحميل لعبة السباق CSR Racing 2

يتميز الإصدار الأخير من لعبة السباق المشهورة عالميًا برسومات وطريقة لعب محسنة ترضي بالتأكيد حتى أكثر لاعبي السباق احترافا. انضم للاعبين من جميع أنحاء العالم بينما تنخرط في سباقات ملحمية بين السيارات الخارقة. أبحر عبر المواقع الأكثر شعبية واستمتع في مسارات السباق المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى السيارات القوية بالإضافة إلى ميزات الضبط المذهلة. استمتع بالسباق مع الروبوتات واللاعبين عبر الإنترنت وحتى لوحدك مع العديد من أوضاع اللعبة المثيرة في CSR Racing 2.

مميزات تحميل لعبة السباق CSR Racing 2

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
اختر سياراتك الخارقة المفضلة وخذها في السباقات الحقيقية
في أحدث لعبة سباق من Natural Motion Games ، ستتاح للاعبين فرصهم في التقاط بعض من أفضل السيارات الخارقة المتوفرة حاليًا في السوق. اجلس خلف عجلاتهم واشعر بقدرات المحرك وأنت تضغط برفق على الدواسة. هنا يصرخ المحرك ويشعر بضخ الأدرينالين في دمك.
مع وجود أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من ماركات مشهورة مثل Ferrari McLaren و Lamborghini و Porsche ، وما إلى ذلك ، فلن تواجه مشكلة في العثور على سيارات أحلامك. ما يتبقى فعله هو أن تضرب الشارع وتبدأ السباقات.
 التقط الأساطير القديمة في مغامرات ملحمية
هل سبق لك أن حلمت بالحصول على الأساطير القديمة ، والجلوس خلف عجلاتهم ، والاستمتاع بالأحاسيس؟ أعتقد أننا جميعًا لدينا هذا الحلم في الماضي عندما كنا ما زلنا صغارًا. حسنًا ، هذه هي فرصتك لتحقيق هذا الحلم. مع CSR Racing 2 ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى العشرات من السيارات الأسطورية ، من Saleen S7 Twin Turbo ، Lamborghini Countach LP 5000 Quattrovalvole ، إلى Aston Martin DB5 ، وما إلى ذلك.

اختر سيارات أحلامك وأعدها إلى الشارع وأنت تنخرط في سباقات ملحمية. قم بإجراء ضبط مثير للإعجاب على سياراتك ومنحها ترقيات جديدة. أظهر للعالم أنه لا تزال هناك إمكانات كبيرة في الأساطير القديمة. اربح سباقاتك بالسيارات القديمة وحقق أحلام طفولتك.
احصل على إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التخصيصات المختلفة
بالحديث عن ذلك ، لجعل سياراتك أكثر قدرة ، يتم تعريف السائقين على ميزات الترقية المثيرة للإعجاب. اختر سياراتك المفضلة واصطحبها إلى مرآبك للاستعداد لتجربة خيارات ضبط متعددة. قم بتغيير المحرك والعادم والعجلات والمزيد لإضافة المزيد من العصير إلى السيارات. يمكنك حتى وضعه على خزان نيترو لتعزيز السرعة بشكل لا يصدق.
من ناحية أخرى ، تتطلب سياراتك أيضًا بعض التخصيصات لجعلها تبدو أكثر إثارة للإعجاب بينما تنضم إلى الآخرين في السباقات تحت الأرض. اختر طلاءًا جديدًا أو شارات أو جنوطًا أو حتى تغيير الجزء الداخلي من سياراتك لجعلها أكثر بدسًا. دع تسليط الضوء على السباقات مع مظهرك.
ضوابط  بسيطة وبديهية
ولتمكين اللاعبين من الاستمتاع بأعراقهم دون أي مشاكل ، يتميز CSR Racing 2 بنظام تحكم باللمس بسيط وبديهي. باستخدام أوامر وإيماءات اللمس النظيفة والبسيطة ، يمكنك بسهولة توجيه سياراتك عبر الطرق المزدحمة ، أو تجاوز العقبات السابقة ، أو إنزال خصومك ، أو حتى تشغيل تعزيز Nitro. اجلس خلف عجلة القيادة واستمتع بتجارب سباق أصلية مع عناصر تحكم مريحة
استمتع بوضع السباق للاعب الواحد بينما تدعي هيمنتنا على العالم السري
حان الوقت للانضمام إلى المتسابقين الآخرين في الأحداث الليلية الأكثر شهرة في المدينة. استعد لسباقات الشوارع الملحمية حيث تتنافس مع أفضل المتسابقين من جميع أنحاء المدينة. ابدأ رحلتك كمتسابق مبتدئ واعمل ببطء على طريقك إلى الصفوف. اكتسب سمعتك وأنت تنزل رجال الشرطة والأعداء في سباقات الشوارع المثيرة. اجمع النقود والمكافآت للحصول على قطع غيار جديدة لسياراتك. زيادة معدل الفوز الخاص بك مع المركبات التي تمت ترقيتها. ذات يوم ، ستسيطر على العالم تحت الأرض بأكمله
تحدي المتسابقين عبر الإنترنت في معارك ملحمية للمتصدرين
من ناحية أخرى ، إذا كنت واثقًا جدًا في مهاراتك ، تقدم اللعبة أيضًا السباقات عبر الإنترنت حيث ستواجه أفضل المتسابقين من جميع أنحاء العالم. جهز سياراتك وشارك في سباقات ملحمية مع متسابقي الشوارع العالميين في أكبر حدث سباق. انتصر على خصومك عندما تطالب بالمركز الأول في قوائم المتصدرين. كن الأبطال وكسب جوائز قيمة لأنفسكم.
سباق الشوارع المثير والمثير في الوقت الحقيقي
اختبر طريقة لعب السباق الواقعية ثلاثية الأبعاد أثناء تحدي خصومك في لعبة السباق متعددة اللاعبين السريعة هذه. استقل سياراتك المفضلة وانغمس في تجارب السباقات الملحمية حيث سيكون توقيتك وعناصر تحكمك حاسمة. عزز أدرينالين الخاص بك إلى أقصى حد أثناء كسر حواجز السرعة مع تعزيزات نيترو قوية.
استكشف وضع سباق AR لأول مرة
علاوة على ذلك ، يمكنك حتى عرض سيارات السوبر الخاصة بك مع أصدقائك ومجتمع CSR Racing عبر الإنترنت مع صور AR الخاصة بك. قف بجانب مركباتك داخل اللعبة في تجارب افتراضية وواقعية مختلطة كما لم يحدث من قبل.
أكمل الإنجازات والتحديات لكسب الهواة
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق أخرى للاستمتاع بألعابهم ، يقدم CSR Racing 2 أيضًا إنجازات وتحديات متنوعة يمكنك المشاركة فيها. أكمل التحديات الصعبة واكتسب لنفسك أشياء وهواة قيمة. افتح سيارات ملحمية بينما تتغلب على تحدياتك.

تنزيل لعبة السباق CSR Racing 2 

لعب مجاني
اللعبة متاحة حاليًا مجانًا بحيث يمكن لكل مستخدم Android تثبيتها على أجهزتهم. ما عليك سوى الوصول إلى متجر Google Play والبحث عن اللعبة. قم بتنزيله وتثبيته في غضون دقائق مع بدء الاستمتاع بهذا اللقب الرائع في سباقات الشوارع.

جودة بصرية وصوتية
الرسومات
باستخدام رسومات الجيل التالي المثيرة للإعجاب ، قام مبدعو CSR Racing 2 بتقديم طريقة لعب مذهلة مع سياراتهم الجميلة وتأثيرات بصرية واقعية وبيئات تفاعلية. استمتع بتجارب سباقات محسنة مع أحدث لعبة سباق من Natural Motion Games. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك أيضًا خيارات لتخفيف جودة الرسومات إذا كنت ترغب في ذلك ، مما يتيح لك اللعب السلس والمرضي على الأجهزة المنخفضة.
صوت
مع تجارب صوتية واقعية ودقيقة ، تقدم  لعبةCSR Racing 2 اللاعبين إلى ألعاب سباقات الشوارع الأصيلة حيث ستتعرض لجميع جوانب السباقات. سيجعل الحشد المجنون والمحركات الصاخبة والموسيقى المكثفة من المستحيل تقريبًا رفع يديك عن العجلات بمجرد أن تكون في سباقات CSR Racing.

 تحميل لعبة السباق CSR Racing 2 

الاسمبريد إلكترونيرسالة